صوره موضوعيه
2.6 مليون جنيه لتطوير ثلاث معامل مياه شرب وصرف صحى بسوهاج
الإثنين، 09 مايو 2022 - 04:35 م
انتهت ادارة التنفيذ الذاتى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج من تطوير ثلاث معامل مياه شرب وصرف صحى وذلك فى اطار الاهتمام بمنظومة المعامل والجودة.
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج وأضاف انه تم تطوير معمل مياه جهينة ومعمل مياه طما ومعمل صرف صحى طهطا بتكلفة تبلغ 2.6 مليون جنيه.
واوضح الكيميائى منصور صابر على رئيس قطاع المعامل أنه يتم رفع وتحليل 24 الف عينة مياه شرب شهرياً من محطات ومأخذ وشبكات مياه الشرب وذلك من خلال 12 معمل مياه رئيسي و15 معمل مياه متنقل والمعمل المركزي لمياه الشرب وانه يتم مراقبة جودة مياه الشرب من خلال معامل الشركة ومعامل مديرية الصحة والمعمل المرجعي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنظيم لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك.
اقرا ايضا :«مياه سوهاج» رفع وتحليل 24 الف عينة للتأكد من مطابقتها للمواصفات
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
لتوفير الخدمات بالقرب من الوحدات.. بيع 75 محلًا في مزاد علني بكفر الشيخ
فيديوجراف| تصدير العقار.. أبرز جهود «الإسكان» خلال أسبوع
لإطلاق المرحلة الأولى.. «الإسكان والاتصالات» يتابعان تنفيذ منصة تصدير العقار المصري
وزيرة الإسكان تُصدر قراراً بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب رئيسًا للجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية
تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها بمدينة ملوي الجديدة
بعد إعلان غلقها خلال مباراة إيران.. موعد جاهزية الـ«Fan Zone» لاستقبال الجماهير
الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» بحدائق العاشر من رمضان
6 يوليو.. بدء تسليم قطع الأراضي السكنية بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة
بسبب الإصلاحات.. قطع المياه عن عدة شوارع بالقاهرة غدًا







